الأربعاء , 6 ذو القعدة 1439
الرئيسية / الأخبار / “موبايلي” توقِّع اتفاقية مع جمعية “أيتام” لدعم مشاريعها الإنسانية

“موبايلي” توقِّع اتفاقية مع جمعية “أيتام” لدعم مشاريعها الإنسانية

image_pdfimage_print

وقَّعت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اتفاقية لدعم مشروعات وأنشطة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)؛ وذلك لتعزيز إيرادات ودخل الجمعية؛ لدعمها في مواصلة رسالتها السامية بالمجتمع السعودي. 

 ووقّع الاتفاقية نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) رئيس اللجنة التنفيذية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي أحمد فروخ.

 

 وتهدف هذه الاتفاقية إلى دعم مشاريع الجمعية، والتوعية بدورها الرائد في توفير الرعاية اللازمة لفئة عزيزة على الوطن، هي الأطفال الأيتام. وستقوم موبايلي بعمل حملات توعوية تسويقية لحث مشتركيها على التبرع لأطفال الجمعية، ولاسيما أن الجمعية تعتمد على التبرعات لمواصلة أعمالها ودورها البارز، بوصفها إحدى الجمعيات الخيرية الموثوقة بالسعودية.

 

 وخصصت “موبايلي” الرقم الموحد 5055 للتبرع للجمعية؛ إذ يمكن للمشتركين التبرع شهريًّا عن طريق إرسال الرقم 1 مقابل 12 ريالاً، أو التبرع عن طريق إرسال رسالة فارغة للرقم نفسه للتبرع لمرة واحدة فقط.

 

 وتأتي هذه الشراكة انطلاقًا من الحس الوطني الذي تجسده شركة موبايلي لدعم فئات المجتمع في كثير من المجالات، ودورها الريادي في المشاركة بالمسؤولية الاجتماعية، وتعكس توجُّه الجمعية وشركة موبايلي نحو تعزيز وتفعيل الرؤية الوطنية الطموحة، وتحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع الخيري لخدمة فئات المجتمع.
 وتحرص جمعية إنسان على توقيع العديد من الاتفاقيات مع مختلف الجهات؛ وذلك لدعم برامج الجمعية المتنوعة، التي تهدف إلى تقديم الرعاية الفائقة للأيتام وأسرهم، وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، وتذليل العقبات التي تعترض مسيرتهم، وتسخير الإمكانات كافة لبناء مستقبل واعد لهم، وتحقيق آمالهم وتطلعاتهم.  

شاهد أيضاً

‏ملتقى لجنة التنمية الاجتماعية برجال ألمع

أضف تعليقاً