الإثنين , 4 ذو القعدة 1439
الرئيسية / الأخبار / محافظ عفيف يرعى حفل تدشين فرع جمعية «إنسان»

محافظ عفيف يرعى حفل تدشين فرع جمعية «إنسان»

image_pdfimage_print

رعى محافظ عفيف الأستاذ: رشيد بن سليمان الجبرين حفل تدشين وافتتاح فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) بالمحافظة ، بحضور مساعد المدير العام لشؤون الفروع سامي الزيدان وأصحاب المعالي والفضيلة ورؤساء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال وأهالي محافظة عفيف.
بدأت فقرات الحفل الخطابي ابتداء بالقرآن الكريم ، وقد عقبه كلمة مدير فرع الجمعية الخيرية للأيتام “إنسان” بالمحافظة الأستاذ: نيف محمد العامر الذي ذكر في كلمته الخطوات التي اتبعت حتى تم افتتاح الفرع وما يقدمه الفرع من خدمات لفئات مخصصة وبدعم متنوع ما بين مادي ومعنوي وتوجيهي وتأهيلي وبناء للشخصية وحماية من مخاطر الحياة التي يعيشونها مختتما بشكر لأمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب مجلس إدارة الجمعية الخيرية والداعمين للجمعية.
وفي نفس السياق تحدث نياية عن أهالي عفيف فضيلة الشيخ: محمد مساعد العضياني رئيس محكمة نفي والتي تطرق فيها إلى فضل دعم الأيتام ومكانتهم والأعمال التي تقدمها الجمعية لأيتام عفيف والتي تحظى بدعم إنساني من الجميع، وابتغاء رضا الله سبحانه وتعالى والتقرب له بكفالة الأيتام ورعايتهم وتربيتهم التربية الصالحة.
وفي كلمة عن فضل كفالة اليتيم ومنزلته عند الله سبحانه وتعالى ألقى الشيخ ندا عبدالرحمن العضياني إمام جامع الأمير سلطان كلمته شاحذاً همم الحضور للدعم وبذل الجهود من أجل دعم الخير وكفالة اليتيم وما تحتويه من منزلة رفيعة في الجنة. 

أعقبها قصيدة بمناسبة الافتتاح للشاعر مشاري الخمري المطيري التي حث فيها الجميع على التعاون مع الجمعية الخيرية إنسان بعفيف.
وفي نفس سياق المجال الشعري قصيدة للشاعر الشاب محمد سعد العتيبي التي استعرض في قصيدته الوطن وما يوليه للأيتام من جهود كبيرة.
وفي فقرة إنسانية شهدت تفاعل الكبير والصغير وكل من حضر لحفل التدشين وهي فقرة التبرع ودعم فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمحافظة حيث وصلت التبرعات لمبلغ يفوق المائة ألف ريال وكفالة عدد من أسر الأيتام بالمحافظة.
– ومن التبرعات العينية تكفل مستوصف شموع الصحة الطبي بالعلاج المجاني لجميع أسر فرع الجمعية بالمحافظة
– تبرع رجل الأعمال سعود مناجا المطيري بجميع المستلزمات الدراسية من مكتبة قلعة التوفير لجميع أسر الجمعية بالمحافظة.
– مدارس منارات عفيف للبنات بالقبول المجاني لجميع بنات أسر جمعية إنسان بالمحافظة.
– وفي الجانب الآخر قدم الكثير من الحضور دعمهم لمدير فرع جمعية إنسان بالمحافظة بشكل خاص.
وفي نهاية الحفل قدم مدير محافظة عفيف ومدير الفرع الأستاذ نيف العامر دروعاً وأوسمة للداعمين والمشاركين نظير ما قدموه من دعم مادي ومعنوي لجمعية إنسان بالمحافظة.

شاهد أيضاً

‏ملتقى لجنة التنمية الاجتماعية برجال ألمع

أضف تعليقاً