الإثنين , 11 ذو القعدة 1439
الرئيسية / الأخبار / محافظ الجبيل يكرم «التصنيع الوطنية» لرعايتها حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم

محافظ الجبيل يكرم «التصنيع الوطنية» لرعايتها حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم

image_pdfimage_print

تحت رعاية عبدالله بن ناصر العسكر محافظ الجبيل كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الجبيل أمس شركة التصنيع الوطنية وذلك لرعايتها حفل تخريج الدفعة الـ 13 من حفظة القرآن الكريم في قاعة المؤتمرات بالفناتير في الجبيل الصناعية.
وكان المهندس سعد بن علي آل عائض نائب الرئيس للتصنيع قد تسلم درعا تكريمية من محافظ الجبيل عبدالله العسكر تقديرا لرعاية التصنيع حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.

وقدم عبدالله بن فريح البهلال رئيس المحكمة العامة في محافظة الجبيل، رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم شكره لشركة التصنيع الوطنية على جهودها المباركة ودعمها المتميز لتحقيق أهداف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم والرقي بها، داعيا الله أن يجعل القائمين عليها مفاتيح خير وأن يجزل لهم الأجر والثواب.

من جانبه، قال المهندس مزيد بن سرداح الخالدي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع البتروكيماويات: إن رعاية التصنيع لأنشطة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل، واجب يمليه علينا ديننا الإسلامي الحنيف وتمليه مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه هذه الجمعيات التي تعمل على نشر حفظ كتاب الله بين أبنائنا وبناتنا ليكونوا مؤهلين وقادرين على المساهمة في بناء هذا الوطن، واضعين نصب أعينهم خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم. مبينا أن شركة التصنيع الوطنية تسعى لتوثيق علاقتها مع المجتمع المحيط بها ومد جسور التواصل وتقديم الدعم اللازم لبرامج هذه الجمعية والجمعيات الخيرية الأخرى التي تفيد المجتمع.

وصرح الخالدي بأن رعاية التصنيع هذا الحفل تأتي انطلاقا من الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لحفظة القرآن الكريم مشيرا إلى المسابقات العالمية التي تتبناها المملكة في سبيل نشر حفظ كتاب الله في العالم الإسلامي وليس المملكة فقط.

شاهد أيضاً

‏ملتقى لجنة التنمية الاجتماعية برجال ألمع

أضف تعليقاً