الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية / الأخبار / شراكة بين رعاية الأيتام “إخاء”وجمعية الزواج بمكة

شراكة بين رعاية الأيتام “إخاء”وجمعية الزواج بمكة

اجتمع المشرف العام لجمعية الزواج بمكة محمد المدخلي، مع مسؤول متابعة شباب الأيتام المقبلين على الزواج في المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) فرج الزهراني ومسؤول العلاقات العامة خالد التركستاني؛ من أجل مناقشة أوجه التعاون والشراكة بين المؤسستين؛ لرعاية المقبلين على الزواج، وتأهيلهم، وتم الاتفاق على رقم للدلالة والتوفيق.
وخلال اللقاء الذي حضره؛ عبدالله حداد مدير الشؤون المالية بالجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والرعاية الأسرية، تَحَدّث المشرف العام على الجمعية عن برامج وأنشطة الجمعية وما تُقَدمه من رعاية وتأهيل للشباب المقبلين على الزواج سواء عبر الدعم المادي أو التدريب والتأهيل والاستشارات.

وبحَث الجانبان سُبُل التعاون المشترك بين المؤسستين في خدمة الأيتام المقبلين على الزواج وتأهيلهم، وتم الاتفاق على عقد شراكة عمل مستقبلية في هذا الإطار.

من جهة أخرى؛ خصصت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والرعاية الأسرية بمكة المكرمة، رقماً خاصاً لاستقبال اتصالات راغبي الزواج من الذكور والإناث.

وقال “المدخلي”: “الجمعية أعادت في فترة سابقة العمل في قسم التوفيق والاستشارات بعد أن توقف في فترة ماضية، وقد قررت الجمعية تخصيص الرقم: (0503505133) لتلقّي اتصالات الراغبين في خدمة الدلالة والتوفيق”.  

من ناحيته، قال رئيس قسم الدلالة والتوفيق بالجمعية الشيخ فيصل الزهراني: “الرقم المخصص باستقبال اتصالات راغبي الزواج يضاف إلى الرقم السابق المعلن من قِبَل الجمعية وهو (0125533258)”.

شاهد أيضاً

‏ملتقى لجنة التنمية الاجتماعية برجال ألمع

اترك تعليقاً