الرئيسية / الأخبار / «جوتن» تقدم كفالة طبية لـ 50 يتيماً بالتعاون مع جمعية نماء الخيرية

«جوتن» تقدم كفالة طبية لـ 50 يتيماً بالتعاون مع جمعية نماء الخيرية

image_pdfimage_print

وقّعت جوتن السعودية، الشركة الرائدة في تصنيع الدهانات في المملكة، اتفاقاً مع جمعية نماء الخيرية في منطقة مكة المكرمة تقدم من خلاله كفالة طبية لمدة عام لـ 50 يتيماً من المستفيدين من الجمعية.وفي تعليق له، قال شريف عبدالمجيد، المدير العالم في جوتن السعودية: «من المؤكد أن هذه المبادرة هي استكمال لجهود جوتن في الإسهام بشكل فاعل في خدمة المجتمع وتقديم العناية والرعاية لهذه الفئة الغالية، خاصة أننا نتعاون مع جهة معروفة بأنشطتها في هذا المجال. وسنعمل على تعزيز أنشطتنا في مجال العمل الخيري من خلال تطوير شراكتنا مع نماء الخيرية وغيرها من الجمعيات التي تقدم خدمات يحتاجها المجتمع».

وأضاف: «يتزامن توقيع هذا الاتفاق مع مرور أكثر من 30 سنة على علاقتنا مع المجتمع السعودي، لذا فمن المهم لنا أن نسعى إلى الاستمرار في تعزيز تلك المكانة عبر التعاون مع الجمعيات الخيرية لما فيه الخير والعطاء لأبناء المملكة على كافة الأصعدة».

وفي هذا السياق، أوضح مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف صادق بن عبدالكريم النور أنه «وبهذه المناسبة نستذكر ما وصلت إليه بلادنا من تقدم ونماء ولعلنا نشير إلى خيرية هذا الوطن المعطاء، مملكة الإنسانية، وما يقدمه من أعمال إنسانية جليلة للعالم الإسلامي أجمع، واليوم وبالشراكة مع (جوتن) التي تكفلت بتقديم برامج رعاية طبية لمستفيدي جمعية نماء.

شاهد أيضاً

‏ملتقى لجنة التنمية الاجتماعية برجال ألمع

أضف تعليقاً