الأربعاء , 6 ذو القعدة 1439
الرئيسية / الأخبار / تأهيل “زمزم” للحصول على شهادة التميز من المؤسسة الأوروبية للجودة

تأهيل “زمزم” للحصول على شهادة التميز من المؤسسة الأوروبية للجودة

image_pdfimage_print

أبرمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية ومركز التميز المؤسسي للعمل الخيري اتفاقية لتأهيل جمعية زمزم لشهادة الاعتراف بالتميز R4E من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM بدعم من مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية.وقع الاتفاقية كلٌ من رئيس مجلس إدارة جمعية زمزم الأستاذ الدكتور عدنان بن أحمد البار والرئيس التنفيذي لمركز التميز المؤسسي الأستاذ عبدالعزيز بن الحميدي الماجد.

وبهذه المناسبة عبر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور عدنان بن أحمد البار عن سعادته بإبرام هذه الاتفاقية التي تمكّن جمعية زمزم من الحصول على أدوات التقييم الذاتي الخاصة بالمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة بهدف تحسين الأداء والتقدم للحصول على شهادة الالتزام بالتميز، مبيناً بأن الجمعية تسعى للحصول على هذه الشهادات العالمية لإثبات قدرتها على تقديم خدمات متكاملة بكفاءة ودقة عاليتين، فضلاً عن مضاعفة مسؤوليتها لتقديم أفضل الخدمات الصحية التطوعية ومواصلة العمل الاحترافي.

وقدم د. البار شكره لمركز التميز المؤسسي للعمل الخيري لدعمه للجمعية للحصول على شهادة الاعتراف بالتميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة لإثبات منهجيتها العالية في الجودة وقدرتها على الابتكار وتقديم خدمات متميزة، كما قدم الشكر لمؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية لدعمها مثل هذه المبادرات التي تسهم في تطوير القطاع الخيري وتنميته.

يذكر بأن مركز التميز المؤسسي للعمل الخيري يسعى لقيادة مسيرة التميز المؤسسي في القطاع الخيري، ويعد أول مركز غير ربحي يهدف لتحقيق التميز المؤسسي في القطاع الخيري من خلال نشر ثقافة التميز وتأهيل المنظمات والأفراد وفق أفضل المنهجيات والممارسات العالمية بفرق عمل متخصصة، ويقدم المركز العديد من الخدمات من أبرزها تأهيل خبراء التميز ومركز معلومات التميز المؤسسي إلى جانب نشر ثقافة التميز المؤسسي والتأهيل والتطوير.

يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

شاهد أيضاً

‏ملتقى لجنة التنمية الاجتماعية برجال ألمع

أضف تعليقاً